الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

مراسلة أخرى للكويت

أخي الحبيب الدكتور عبد الرزاق الشايجي              حفظه الله
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
          أتقدم إليكم بالتهنئة الأخوية الصادقة بعيد الفطر المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيدكم لأمثاله وأنتم تنعمون بالصحة والعافية وأن يعيد أمتنا الإسلامية إليه عوداً جميلاً.
أخي الكريم
          لم يحدث بيننا اتصال منذ لقائنا في القاهرة قبل أكثر من شهرين. لقد كان لقاءً ممتعاً ومفيداً. وإنني أتطلع إلى مزيد من التعارف والتآلف والعمل الإسلامي. وقد لاحظت أن مجلة الشريعة طلبت منّي أن أكتب تقريراً حول بحث عن الصوفية في الجزائر. وقد قمت باللازم وأرسله اليوم إن شاء الله.
          أخي الكريم أعد الآن لزيارة الكويت ولدي عدد من المحاضرات التي قدمتها في بعض الأندية الأدبية في المملكة وأرفق لكم موجزاً لهذه المحاضرات التي سوف أضمنها كتاباً أبحث له عن ناشر الآن. فيمكن اختيار محاضرة أو أكثر لتقديمها في كلية الشريعة. كما أرجو أن تتضمن زيارتي لقاءً مع مجلة المجتمع والبلاغ وبعض الصحف الكويتية وكذلك الدكتور إسماعيل الشطي الذي أرسلت له رسالة الدكتوراه في البريد الممتاز ولم يبلغني بوصولها منذ أكثر من أربعة أعوام.
 أرجو أن تقترحوا موعداً للزيارة على أن يكون قبل بداية الحج أي في نهاية شهر شوال أو أوائل شهر ذي القعدة وان تكون مدة الزيارة أسبوعاً واحداً.
          لكم تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
7شوال 1419

                                                          د.مازن صلاح مطبقاني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق