تقرير عن دورة مهارات المشاركة في المؤتمرات


بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله والصلاة والسلام على من بعثه الله رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أجمعين … 
     يوم الخميس 27/11/1431هـ الموافق 04/11/2010م كان يوماً من أجمل الأيام على الإطلاق بالنسبة لي، كيف لا وقد اجتمع ثلة من أعضاء ملتقى أهل التفسير من جميع أنحاء المملكة في قاعة واحدة بفندق الازدهار هولدي إن لحضور دورة مهارت المشاركة في المؤتمرات والندوات وحلقات البحث، والتي أقيمت في ذلك اليوم -من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف ظهراً-تحت إشراف مباشر من مركز تفسير للدراسات القرآنية وكان ضيفنا في هذه الدورة أستاذنا الدكتور / مازن بن صلاح مطبقاني أستاذ الدراسات الاستشراقية المشارك وقد أفاد وأجاد وأبدع في تقديم هذه الدورة التي نالت استحسان جميع المشاركين في هذه الدورة

     وقد حضر الدورة اثنان وعشرون مشاركاً من الأساتذة وطلاب الدراسات العليا المتخصصين في الدراسات القرآنية، حرصاً على الاستفادة من هذه الدورة.

    هذا وقد تم تكريم جميع الحاضرين من قبل مدير مركز تفسير للدراسات القرآنية –د. عبدالرحمن بن معاضة الشهري-و مقدم الدورة -د. مازن بن صلاح مطبقاني-نهاية الدورة، وسط جو مفعم بالسعادة والأخوَّة من قبل جميع الحاضرين .
      نسأل الله أن يبارك في جهود هذا المركز المبارك وينفع به ، وأن يجزل الأجر والمثوبة لدكتور/مازن مطبقاني على طرحه الأكثر من رائع، وكذلك د. عبدالرحمن بن معاضة الشهري على تنسيقه لهذه الدورة المباركة، وأشكر أخي عمار المفدى الذي ساعدنا في تنسيق وتنظيم هذه الدورة .

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلخيص كتاب منهج البحث التاريخي للدكتور د. حسن عثمان

الكلمات النورانية: وتحمل الكل

الإسلام وتعلم اللغات الأجنبية