الاثنين، 7 مارس 2016

من رسائل الزوار (قبل أكثر من ست عشرة سنة)

قيل في الموقع  
v   أحيي هذا الموقع الفريد من نوعه والذي طالما انتظرناه ، أسأل الله العظيم أن يوفقكم في هذا المشروع وأتمنى لكم دوام النجاح. 

بقيس الملحم-كندا


v   يعطيك العافيه على الموقع المتميز والمعلومات القيمة ، وأنت أيضاً على ثغرة عظيمة.
                            د.صلاح الراشد، الكويت موقع نادي السعادة الدولي www.thehappyworld.com



v   أجمل شيء في الدنيا أن تكون من سكان المدينة المنورة، وأجمل من ذلك أن تعمل شيئا لها وباسمها،

مصطفى عصام مطبقاني-جدة



v   يسعدني بعد أن اكتشفت هذا الموقع الهام جداً لأنني من المهتمين بالدراسات الاستشراقية أن أتصل بكم لأعبر لكم عن جزيل الشكر والتقدير والعرفان للجهد القيم الواضح في هذا الموقع لدرجة أنني وجهت طلبتي في الجامعة إلى ضرورة الاطلاع عليه.
د. مسعود مزهودي –جامعة باتنة – الجزائر

v   لا غرو أن تكون انطلاقة هذا المركز المبارك من مدينة النبي صلى الله عليه وسلم والتي يأرز الإيمان إليها كما تأرز الحية إلى جحرها كما أخبر الصادق صلى الله عليه وسلم، ويقف هذا المركز شامخا بجهود العلماء وطلبة العلم المشاركين فيه ليسد ثغرة عظيمة افتقرت طويلا إلى من يذب عنها بشكل منظم ومدروس.
د.عثمان طوالبه–السويد

v   لقد بدأت عملاً جيداً، لقد كانت الحاجة إليه كبيرة ، الأعداء يعملون الكثير بينما المسلمون نائمون، لقد جئت لإيقاظهم، شكراً لك.
البروفيسور خورشيد أحمد – كلية أصول الدين قسم مقارنة الأديان – الجامعة الإسلامية العالمية-باكستان

v   أخي الفاضل أنا ممن يتابع نشرتكم الفريدة عن الاستشراق وأسأل الله تعالى أن يجعلها في موازين حسناتكم يوم لا ينفع مال ولا بنون، وأود أيها الأخ الكريم أن أقف بجوار قامتكم الكبيرة في هذا المجال مؤيدا ومعاضدا ومستفيدا من هذه الأبحاث المتميزة و آملا ألا يفت في عضدك كونك تعمل فيها من منفردا.
د:سعيد بن ناصر الغامدي - أبها   كلية الشريعة
v   أخيراً استطعت أن أرى صفحتك الجميلة وصورتك البائسة التي تحارب بسيف من طين سيتحول إن شاء الله إلى هدير هادر وصاعقة صاعقة على من يريد هذا الدين القويم أو هذه الأمة وتراثها الناصع بسوء، هذا قدر الغيورين من أمثالك، فامض بعزم أكيد، ولك مني أصدق الأمنيات بالتوفيق والسداد.

قاسم السامرائي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق