رسائل وصلت ذات يوم غير بعيد

السلام عليكم رسالتي الى الدكتور صلاح الرجاء يا دكتور انا .... من الجزائر البلغ من العمر 24 سنة مساعد في التوثيق والارشيف
أنا أريد الانخراط معكم في هذا الموقع وذلك لما فيه من المعلومات
يسرني كثيرا ان تكون لي علاقة مع أحد كبار الدكاترة الرجاء يا دكتور ان تقبلوني عندكم كطالب
السلام عليكم

السادة الافاضل في مركز المدينة المنورة لدراسات وبحوث الاستشراق

تحية طيبة وبعد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمي .... سوري الجنسية، حاصل على درجة الدكتوراه في التاريخ المعاصر/علاقات دولية من جامعة بلنسية/اسبانيا.
أنا متخصص بشؤون العالم العربي و المتوسط, عنوان رسالتي: العلاقات الاورومتوسطية بعد الحادي عشر من سبتمبر. وهي تتطرق لمفاهيم ما يسمى الارهاب، صراع الحضارات، الهجرة المسلمة الى أوربا...أود التنويه الى انني عملت كإمام ومحاضر في عدة مراكز اسلامية في اسبانيا.
أرغب في العمل لدى مركزكم الموقر كباحث أو في اية وظيفة أخرى، فالرجاء التفضل بالرد اذا امكن 
لكم جزيل الشكر السلام عليكم 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلخيص كتاب منهج البحث التاريخي للدكتور د. حسن عثمان

الكلمات النورانية: وتحمل الكل

الإسلام وتعلم اللغات الأجنبية