٩
شوال ١٤٠٨ هـ.
٢٤
فايو١٩٨٨م.
سعادة
الأستاذ الدكتور يوسف فضل حفظه
الله
مدير
جامعة الخرطوم
السلام
عليكم ورحمة الله وبركانه وبعد
فقد
منّ الله علي بتسجيل موضوع رسالة الدكتوراه بعنوان: منهج المستشرق برنارد لويس في
دراسة الجوانب الفكرية في التاريخ الإسلامي"، وعلمت من أستاذي الدكتور عبد الوهاب
عبد الرحيم المبارك أنكم تتلمذتم على لويس في بريطانيا وتعرفوه معرفة جيدة فكتبت إليكم
أسترشد بآرائكم حول فكره ومنهجه. ولعل مشاغلكم الكثيرة ومسؤولياتكم منعتكم من
الكتابة إلي،
ونظراً
لحرصي على الإفادة من علمكم، ولعل رسالتي الأولى لم تصل فها أنا أرفع لكم نسخة
منها راجياً أن تجدوا الوقت للكتابة إليّ جزاكم الله كل خير.
وتقبلوا
أصدق تحياتي
ملحوظة
ذكر لي الدكتور عبد الرحيم المبارك أنه قابلك عدة مرات ولم تذكر له الموضوع فلعل رسائلي
لم تصلك
تعليقات
إرسال تعليق