بسم الله الرحمن الرحيم
فضيلة أستاذنا الكبير الشيخ محمد الغزالي حفظه الله ورعاه
السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
فيكتب إليكم هذه الرسالة طالب علم من
المدينة المنورة حضرت إلى قسنطينة في أثناء احتفالات المجلس الشعبي البلدي بيوم
العلم وألقيت بحثا بعنوان "من أفاق التنمية عند ابن باديس وكان ذلك في شعبان
عام ١٤٠٨ (هذا العام)
أستاذي
الجليل
بعثت اليكم بنسخة من مخطوط كتابي "الشيخ
عبد الحميد بن باديس العالم الرباني والزعيم السياسي راجياً أن ينال القبول
لديكم فتتكرموا بتقديمه. أرجو ألا أكون ثقيلاً بالاستفسار عن كتابة المقدمة وجزاكم
الله كل خير
ابنكم
مازن
مطبقاني
١٦/
ذو الحجة ١٤0٨هـ
٢٩
يوليه ١٩٨٨م.
تعليقات
إرسال تعليق