الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

طلب الإذن لحضور نشاط علمي بدعوة


بسم الله الرحمن الرحيم

معالي مدير جامعة الملك سعود
الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان                       حفظه الله ورعاه
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
إن ما تقومون به معاليكم من جهود كبيرة تستحق الثناء من الجميع لرفعة شأن الجامعة لتصبح في مصاف الجامعات العالمية بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين لأمر يثلج الصدر ويحمل كل عضو في هذه الجامعة على بذل قصارى جهده ليؤدي ما عليه من واجب.
وانطلاقاً من هذه المسؤولية فقد وجهت إلي دعوة من معهد بروكنجز في واشنطن العاصمة الأمريكية لحضور دورة "الشرق الأوسط والتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية" في الفترة من 27-29 أبريل 2010م (13-15 جمادى الأولى 1431هـ) والمشاركة بمحاضرة عن المملكة تطلعات نحو التغيير والاستقرار أو الجمود" وقد سافرت بعد الحصول على إذن كل من سعادة رئيس القسم وعميد الكلية.
تعلمون معاليكم المكانة التي يتبوأها معهد بروكنجز في الولايات المتحدة وفي العالم فهو مصنف على أنه الأول عالمياً، والأول على مستوى الولايات المتحدة. كما أن المحاضرين في الدورة كانوا من كبار المسؤولين في الحكومة الأمريكية من قادة في الجيش مثل أنتوني زيني أو سفراء أو كبار السياسيين الذين لهم باع في دراسة الشرق الأوسط. كما أن المشاركين في الدورة كانوا أيضاً من كبار المسؤولين في عدد من الوزارات الأمريكية والجيش والبحرية والاستخبارات.
إن حضور مثل هذه الدورة والتحدث فيها بالإضافة إلى النقاشات العديدة لمما تسعى إليه جامعتنا الحبيبة لتأكيد وجودها في أكبر المحافل السياسية والثقافية  في أنحاء العالم.
وإليكم معالي المدير الرابط الذي يقدم معلومات وافية عن الدورة:
ولكني يا معالي المدير فوجئت بعد عودتي أن الإذن لم يصدر على الرغم من موافقة رئيس القسم وعميد الكلية،  وقد تكلفت السفر والإقامة على حسابي الخاص فآمل من معاليكم التفضل بالنظر في تعويضي عن تكاليف السفر والإقامة ولمعاليكم خالص الشكر والتقدير والثناء

                                                          د. مازن بن صلاح مطبقاني

                                      الأستاذ المشارك (غير المتفرغ) بقسم الثقافة الإسلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق