البحث عن دعم ورحم الله الأستاذ محمد صلاح الدين


أستاذي الكريم الأستاذ محمد صلاح الدين                     حفظه الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد


أبعث إليكم بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك والسنة الهجرية الجديدة جعلها الله سنة خير وبركة على الأمة الإسلامية. راجياً الله عز وجل أن يمن ّ عليكم بالصحة والعافية والتوفيق.

أستاذي الكريم

لا أدري لماذا لا يكون لنا لقاءات بين الحين والآخر فلا أذكر أننا التقينا إلاّ في القنصلية الأمريكية قبل أشهر، وإن كنّا نلتقي على صفحات جريدة المدينة المنورة.

لقد منّ الله عليّ بإنشاء موقع في الإنترنت وأعلم أن لكم اهتماماً بالمعلومات وهذه الشبكة وأحمد الله أن الموقع قد جذب كثير من الزوار وأرجو أن تكونوا أحد هؤلاء وأن أقرأ لكم كلمة تشجع على مثل هذا النشاط كما أطمع في نصيحة وتوجيه.

لقد كانت لي تجربة طريفة معكم في دعم نشاطي العلمي في طباعة بعض كتبي وقد أصدرت لي الندوة قبل شهر تقريباً كتاباً بعنوان (صراع الغرب مع الإسلام: استعراض للعداء التقليدي للإسلام في الغرب) وأرجو أن أرسل لكم نسخة منه قريباً.

لم تنجح جهودي السابقة في إقناعكم بضرورة مساعدة أساتذة الجامعات الذين لا حول لهم ولا طول ولا يعرفون الصفق في الأسواق ولا يلتفت لنشاطهم أحد. حتى مجلة أهلاً وسهلاً أكلت جهودنا مع أن المقالة التي كتبتها لهم بذلت فيها جهداً  طيباً وقرأها ما يقارب المليون حسب تقديراتك.

المهم الموقع في الإنترنت هو مركز المدينة المنورة لدراسات وبحوث الاستشراق وعنوانه هو www.medinacenter.org

أرجو أن تطلعوا عليه وأن تكتبوا كلمة وأن تفكروا معي في البحث عن جهة لرعاية مثل هذا الموقع فهذا موقع رغم أهميته لا يجد الدعم الكافي بينما ترى مواقع أخرى ينفق عليه بالملايين. أرجو أن أسمع منك قريباً.

ولكم تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

30ذو الحجة 1420

                                                        محبّكم

                                                      مازن مطبقاني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلخيص كتاب منهج البحث التاريخي للدكتور د. حسن عثمان

الكلمات النورانية: وتحمل الكل

الإسلام وتعلم اللغات الأجنبية