الأحلام


                                  الأحلام

                                                                   إهداء

تصبح الأحلام في الجزء الأخير                         إلى أعز الناس

محض كابوس مثير.                                            دكتور مازن مطبقاني

وردة تذبل                                                        مارس 1999.

تطفو فوق سطح الوقت

تلقيها على الشاطئ

دقات المصير.

كانت الروح فتاة

تشعل القمر وتمضي

حيث تنساب الأمانيُ

وحيث الوقت-

دقاتٌٌ على الحائط

في الليل الفضاء

والجدار الأملس البارد

وخد من شقاء

والفتاة /الروح

تهفو للقاء

بين أنّات المصابيح على السقف

قصاصات الجرائد

ولفافات الطعام

حيث لا شيء ينام.

ومرور العقرب الأكبر فوق العقرب الأصغر

موت يتكرر

والثواني مقبلات في تجـــبر

يا حبيبي

كيف لي أن أذكر الأيام

قل لي.

أترى ما زلت تذكر؟

كل شيء هادئ

إلاّ فؤادي

كل شيء نائم .

إلاّ أنا

كل شيء حولي الآن يصفق.

يتدفق.

يسرق العمر ..ويمضي

حيث لا شيء تحقق

تتداعى الذكريات العذبة /المرة

في حلم أخير.

هل أنا حيٌ وأُرزق

كم من الأحلام يا حلمي يصدق.

 كم تبقى لي..

من العمر القصير..

يا حبيبي

أيها الحلم المثير.

أيها الحلم الأخير.

                                                        نور سليمان أحمد

                                                        مارس 1999.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلخيص كتاب منهج البحث التاريخي للدكتور د. حسن عثمان

الكلمات النورانية: وتحمل الكل

الإسلام وتعلم اللغات الأجنبية